أخبار وطنية

المركز الصحي المجاهد ببوجدور جناح مرض السكري … احتقان وسوء التسيير !!!

النهار24 : بوجدور .

يشهد جناح مرضى السكري بالمركز الصحي المجاهد ببوجدور ، حالة فوضى واحتقان بصفة دائمة وغير متناهية نتيجة سوء استقبال مرضى داء السكري  الذين يتوافدون اليه، اضافة الى انعدام التكفل الجيد بهذه الفئة التي تزيد معاناتها وآلامها أكثر عندما ترى مثل هذه التصرفات اللإنسانية.
حيث وقفت جريدة “النهار24:” في زيارتها المتكررة للمركز ، على هذه التصرفات اللإنسانية لممرضة بهذا الجناح ، أين سجلنا تأخر الطبيبة الرئيسية عن عملها ، وهو ما أثار غضب المرضى  الذين يتوافدون بكثرة على هذا الجناح  معبرين عن امتعاضهم الشديد للإهمال واللامبالاة اللذان يعملان بها زيادة عن سوء الاستقبال والطريقة السيئة في معاملة مرضى داء السكري وضغط الدم .
وتساءل بعض المرضى  وهم ينتظرون دورهم للفحص او تسلم حصة الأدوية الشهرية ، عن سبب تأخر الطبيبة وتماطل الممرضات في استقبال مرضى السكري .
ويعد غياب بعض أصناف الأدوية والنقص فيها مشكلا آخر لا يزال مطروحا بنفس المركز الذي يستقبل عددا هائلا من المرضى الذين يتوافدون إليه من مختلف مختلف الاقليم .
وتبقى التساؤلات مطروحة حول وضعية قطاع الصحة في الاقليم وما يشهده من تدهور مستمر، فإلى متى تستمر معاناة مرضى السكري بالمركز الصحي المجاهد ببوجدور الذي لا يوفر لهم العناية الكافية بالرغم من أن الحصول على تكفل جيد هو حق جميع المواطنين حسب رأي المرضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى