الخميس 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار جهويةجهود السلطات المحلية والمصالح الامنية ببوجدور تسفر عن إحباط عدة محاولات للهجرة...

جهود السلطات المحلية والمصالح الامنية ببوجدور تسفر عن إحباط عدة محاولات للهجرة السرية

النهار24 .

 تمكنت السلطات المحلية والمصالح الأمنية بإقليم بوجدور من محاربة الهجرة السرية مند ان عملت على احداث خلية دائمة لمحاربة الهجرة السرية بالاقليم بتاريخ 26-3-2022 ، وذلك من خلال رصد ظاهرة الهجرة السرية إضافة إلى تجميع المعطيات المتعلقة بالشبكات العاملة في المجال و اقتراح الحلول العملية لمحاربة الظاهرة.
وقد خلفت هذه العملية احباط محاولة للهجرة السرية يوم 26-3-2022 بعد تضييق الخناق على المنظمين عن طريق تكثيف الدوريات الليلية مما جعلهم يتخلون عن حوالي 60 مهاجر سري من دول افريقيا جنوب الصحراء بمنطقة المسيد ، إضافة إلى فشل محاولة الهجرة السرية يومه الاحد 27-3-2022 بعد رصد قارب مطاطي على متنه 54 مهاجر سري من دول افريقا جنوب الصحراء، حيث يقوم المركز القضائي للدرك الملكي بالاستماع الى المهاجرين.
يذكر أن المصالح الأمنية ببوجدور  كثفت، مؤخرا، عملياتها لمكافحة الهجرة السرية على مستوى ضواحي الإقليم ، مما مكنها من إيقاف العديد من المرشحين للهجرة السرية، وإنقاذ قوارب في عرض مياه البحر. وتندرج هذه العمليات، التي تقوم بها مختلف المصالح الأمنية والسلطات المحلية ببوجدور ، في إطار محاربة الهجرة غير الشرعية وشبكات الاتجار بالبشر .
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات