الثلاثاء 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةالجنرال حرمو يحدث زلزالا داخل أجهزة الدرك الملكي .

الجنرال حرمو يحدث زلزالا داخل أجهزة الدرك الملكي .

النهار24 .

أمر الجنرال دوديفيزيون محمد حرمو، قائد الدرك الملكي، بشكل رسمي، بإعفاء مسؤولين بالدرك، بعد تحقیقات لجنة خاصة، من بينهم كولونيل يعمل قائدا جهويا للدرك بالجديدة، بعد أن ارتكب أفعالا مسيئة للجهاز وتسببه في فوضى بمركز يخضع لنفوذه الترابي.

وذكرت يومية “المساء” في عددها لنهاية الأسبوع، نقلا عن مصدر وصفته بجيد الاطلاع، أن مسؤولين مركزيين بالدرك أشرفوا على التحقيقات مع الكولونيل المعين قبل سبعة أشهر بالجديدة، والذي نسبت إليه سلوكات تتجلى في اقتحامه مركزا للدرك الملكي بالطريق السيار بمنطقة سيدي اسماعيل، والدخول في حالة هستيرية مع العاملين به، وإحداث خسائر مادية بسيارتين، وإنزال وابل من السب والقذف على العاملين بالمركز نفسه.

وكانت اليومية المغربية سباقة إلى نشر موضوع قرارات قيادة الدرك الملكي، التي همت رؤساء سريات للدرك الملكي بالنيابة، تم توقيفهم عن أداء مهامهم دون اتخاذ قرار نهائي في حقهم، بالموازاة مع توجيه استدعاءات للمسؤولين عن سريات للدرك، سبق أن زارتهم لجن تفتیش خاصة،  واستدعت القيادة العليا للدرك الملكي إلى مقرها بالرباط، السبت الماضي، مسؤولا دركيا من أجل التحقيق معه حول المنسوب إليه من عربدة وتهشيم للسيارات، والسب والقذف العلنيين.

وعلمت “المساء” أن الجنرال دو ديفيزيون محمد حرمو، القائد الجديد لجهاز الدرك الملكي، واصل تغييرات وتنقيلات جديدة في صفوف الدرك لضخ دماء جديدة في الجهاز .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات