الجمعة 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةمهازل أبناء المرأة الحديدية تتواصل .

مهازل أبناء المرأة الحديدية تتواصل .

النهار24 .

يتواصل الحديث عن مهازل أبناء المراة الحديدية المعتقلة بسجن ايت ملول رفقة موثق معروف باكادير بتهمة التزوير في محررات رسمية واستغلالها والنصب والاحتيال.
فبعد مغادرة ابنة المراة الحديدية الى فرنسا، والتي  امتنعت عن الحضور والامتثال للاستدعاءات المحكمة. هذه الاخيرة تتجه الى الحكم عليها غيابيا مع العلم انه ابتدائيا، صدر في حقها حكم بالسجن سنتين، مع سنة نافذة.
حيث أن ابنة المراة الحديدية متهمة بتزوير عقود شراء عقارات من المستثمر السوسي بتواطؤ مع الموثق المعتقل، بتواريخ تطابق وجودها خارج المغرب بإمضاءات مخالفة لإمضاءها ودون دفع اي مقابل.
أما بالنسبة لباقي الابناء، فكلهم بدون استثناء، تحصلوا على عقارات عديدة دون أداء أي مقابل وبمساعدة الموثق المعتقل الذي كان يشير في كل العقود ان المستثمر السوسي اكد توصله بالمبالغ المذكورة ليعترف امام الفرقة الوطنية بعد محاصرته بالدلائل انه رضخ لضغوط المرأة الحديدية وأرغمته على تحرير تلك العقود ودسها لمشغلها السابق. ولحد الساعة، لا نعرف ما نوع هذه الضغوطات.
فالموثق حلقة مهمة للغاية في هذا الملف ويتفادى أبناء المرأة الحديدية الحديث عنه وعن دوره في القضية لتغليط الراي العام والحديث عن تهم ملفقة!
فالابن المدلل للمرأة الحديدية مازال يخرج بتصريحات يشير من خلالها أن عائلته بأكملها متابعة بالمشاركة في التزوير. فما دام هو وإخوانه استفادوا من العقارات والمبالغ المختلسة، فمن الطبيعي ان يكونوا طرفا في الملف ، خصوصا بعد التصريحات المتناقضة التي أدلوا بها لدى الفرقة الوطنية حيث صرحوا في البداية أن والدتهم هي من دفعت ثمن العقارات 100٪؜ نقدا ليعودا ويصرحوا ان والدهم المتقاعد البسيط هو من قام بذلك.
والغريب في الأمر أنه في يوم واحد، حرر الموثق 17 عقد لفائدة أبناء المرأة الحديدية بنفس الطريقة ومشيرا في كل مرة أن الدفع تم نقدا وان البائع يؤكد ذلك.
علما أن أبناء المرأة الحديدية لا يتوفرون على اي وصل ولو لدرهم واحد، ليبقى السؤال المطروح :  من أين تحصل أبناء المرأة الحديدية  على مبلغ يفوق 900 مليون سنتيم نقدا ؟  وكيف تم نقله في نفس اليوم وسلمه للبائع دون أخد اي وصل؟؟
ومادام إبن المرأة الحديدية يقدم الدروس في كل خرجاته، فليوضح من اين تحصل على هذا المبلغ الكبير ولماذا لا يوجد اي اثر لهذه النقود في حساباته البنكية؟
لابناء المراة الحديدية نقول كفى من دموع التماسيح

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات