الثلاثاء 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةخطار المجاهدي مدير التعاون الوطني يترأس اجتماعا مع المنسقين الجهويين

خطار المجاهدي مدير التعاون الوطني يترأس اجتماعا مع المنسقين الجهويين

النهار24 .

في إطار التواصل حول مخطط عمل مؤسسة التعاون الوطني برسم سنة 2023 مع مختلف المصالح المركزية والترابية، ومن أجل تقاسم المعلومة حول البرامج والخدمات وكذا المشاريع المستقبلية للمؤسسة، احتضنت الإدارة المركزية للتعاون الوطني يوم الأربعاء 04 يناير 2023، اجتماعا برئاسة السيد خطار المجاهدي مع السيدات والسادة المنسقين الجهويين للمؤسسة بمختلف جهات المملكة، الذين التحقوا بالاجتماع عن بعد عبر تقنية الفيديو المباشر، وكذا السادة نواب المدير والسيد المفتش وبعض رؤساء الأقسام والمصالح والأطر بالإدارة المركزية.
في كلمة له بالمناسبة، تطرق السيد المدير إلى منجزات ومشاريع المؤسسة برسم سنة 2022، وذلك من أجل متابعتها وتطويرها، وأكد على ضرورة الإسراع بتنزيل استراتيجية جسر والإنتهاء من أشغال المراكز المبرمجة.
كما شكل الاجتماع فرصة أثنى خلالها السيد المدير على النتائج الإيجابية التي حققها برنامج الحملة الوطنية لوقف العنف ضد النساء.
خلال هذا الاجتماع ألقى السيد عبد اللطيف زرقتي نائب المدير المكلف بالعمل الاجتماعي، عرضا قيما حول مخطط العمل برسم سنة 2023 المصادق عليه من طرف المجلس الإداري للتعاون الوطني، وقدم شروحات تهم ركائز مخطط العمل التي تعتمد على التمكين والريادة والأسرة والمحيط الاجتماعي الدامج والمبتكر، كما تطرق إلى رافعات تنزيل مخطط العمل التي تشمل الرقمنة و الجودة و الإبتكار.
شكل اللقاء مناسبة أكد خلالها السيد المدير على ضرورة برمجة لقاءات جهوية تواصلية في إطار اجتماعات الحكامة، و تكثيف التواصل مع الجمعيات الشريكة و الفاعلين والإعلاميين المحليين.
وفي الختام وبعد التفاعل مع مختلف الآراء والاقتراحات، قدمت السيدة المنسقة والسادة المنسقون مقترحاتهم وتصوراتهم فيما يخص بعض القضايا المتعلقة بالمؤسسة والتي من شأنها أن تساهم في تطوير العمل والنهوض بمختلف الملفات المتعلقة بالعمل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات