الأحد 09 سبتمبر 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةمجموعة التجاري وفا بنك تفتتح مركزها العشرين لدار المقاول بأكادير

مجموعة التجاري وفا بنك تفتتح مركزها العشرين لدار المقاول بأكادير

النهار24 .

أعلنت مجموعة التجاري وفابتك، بصفتها فاعلا مجتمعيا مرجعيا، اليوم عن افتتاح مركز دار المقاول جديد في مدينة أكادير.

ويهدف هذا المركز إلى مواكبة التجار والحرفيين وحاملي المشاريع ورواد الأعمال والمقاولات الصغرى في مسيرة تطورهم، من خلال تقديم خدمات المتابعة والتوجيه المخصص لهم.

وقد تم افتتاح هذا المركز، بحضور الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك، ووالي جهة سوس ماسة وعامل عمالة أكادير إداوتنان، والسلطات المحلية والعديد من الفاعلين في المجالين الاقتصادي والاجتماعي بالمنطقة.

ومن خلال هذا المركز، يمكن للمقاولات الصغرى القائمة أو في طور الإنشاء، سواء كانت من زبناء البنك أم لا، الاستفادة مجانا من دورات تكوينية يومية، وربط علاقات عمل مع شركاء محتملين، ومجموعة من المعلومات المقيدة، والتوجيه المخصص من قبل مستشارين متخصصين لمساعدتهم على تحقيق وإنجاح مشاريعهم.

دار المقاول هو أول نظام بيتي يستهدف رواد الأعمال وحاملي المشاريع لتقديم خدمات المواكبة لهم ومساعدتهم على بدء أعمالهم التجارية بإطمئنان.

وتم افتتاح 20 مركزا لدار المقاول في آيت ملول وطنجة والجديدة ومراكش وفاس والرباط ومكناس والدار البيضاء وسطات والحسيمة والعيون ووجدة والناظور وبني ملال والقنيطرة وبركان وأكادير.

حتى الآن، رافقت مراكز دار المقاول أكثر من 365000 حامل مشروع ومقاولة صغرى. سجلت المنظومة الرقمية ما يقارب 3 ملايين اتصال على بوابة www.Daralmoukawil.com بالإضافة إلى

أكثر من 24 مليون مشاهدة على صفحة “أنا معاك” على Facebook وقناة دار المقاول” على YouTube.

ويأتي افتتاح هذا المركز الجديد لتأكيد التزام مجموعة التجاري وفابنك بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية، ورغبته في المساهمة الفعالة في تشجيع ودعم ريادة الأعمال

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات