الثلاثاء 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةسعيد أورشاقو المديرا الجهوي  للضرائب بمراكش كفاءة وطنية وتدبير عالي للإدارة.

سعيد أورشاقو المديرا الجهوي  للضرائب بمراكش كفاءة وطنية وتدبير عالي للإدارة.

النهار24 .

استطاع السيد سعيد أورشاقو المدير الجهوي للشرائب بمراكش أن يخطف الأضواء بكفائته وحنكته الادارية ، مند تقلده مهام المدير الجهوي بمراكش ، ولعل أسباب نجاحه في ذلك يعود إلى شخصيـته القوية الواضحة ، وإلى ثـقـته بنفـسه ، وإلى تمكنه من تخصصه إطار موفق ، دون أن أغفل تربيته الأسرية ثم تربيته الإدارية منذ سنوات .

رجل مشرق الأسارير ، معتزا بخدمة قطاع الضرائب ، واعيا بالمسؤولية الملقاة على عاتـقه ، مدافعا عن سياسة وبرامج المديرية الجهوية للضرائب بحكمة وتبـصّـر ، وعلى منجزاته خاصة في الميدان الاداري للمديرية ، حذرا في عمله من أي هفوة ، كلما تقاطرت عليه المفات الخاصة بقطاع الضرائب دفعة واحدة، يشرق بابتسامته في حلحلتها بوضوح وصرامة وحسن أداء.

وقد استطاع سعيد أورشاقو  أن يثبت حضوره كمثـقفا وازنا ، فهو متمكنا من زاده المعرفي والتجريبي ، وعلى الرغم من صعوبة المهام بالمديرية الجهوية للضرائب بمراكش ، فقد تحمل المسؤولية بذكاء ورزانة وحزمة في تدبير منصب المدير الجهوي للضرائب، متحديا بصرامته ووثوقه من عمله في نجاح مسؤوليته متمكنا من أدائه العلمي والمعرفي وتجربته الادارية .

دافع السيد سعيد أورشاقو عن سياسة الإدارة العامة للضرائب  التي ينتمي إليها ، وعن الجهود الذي يبذل من أجل علاج مشاكل ملفات الضرائب بروح جماعية ، وروح وطنية ، مـكِّنه  من تحقيق نتائج طيبة وواعدة.

كان حضور السيد سعيد أورشاقو  لافتا للانتباه في كل الملتقيات والمناسبات الهامة الخاصة بقطاع الضرائب ، وتمكنه من تنفيذ البرامج في ميدان الإدارة العامة للضرائب بجرأة وشجاعة ، فالهدف خدمة الوطن والارتقاء به ، مؤملا أن يوفق في ذلك .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات