الجمعة 09 سبتمبر 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةمديرة الشباب كنزة أبو رمان تترأس الجلسة الافتتاحية لإنطلاق الدورات التكوينية لمكون...

مديرة الشباب كنزة أبو رمان تترأس الجلسة الافتتاحية لإنطلاق الدورات التكوينية لمكون المكونين في إطار البرنامج الوطني “أساس”

النهار24 .

في إطار الجهود المبذولة لتعزيز قدرات العاملين في حقل الطفولة والشباب، انطلقت مؤخرا دورات تكوينية لإعداد مكون المكونين في إطار البرنامج الوطني “أساس”.

هذه المبادرة تأتي لتفعيل مراكز القرب للتكوين بمؤسسات الشباب على الصعيد الوطني، تحت الإشراف المباشر للسيدة كنزة أبو رمان، مديرة مديرية الشباب، والسيد عبد الرحمن أجباري، رئيس قسم مؤسسات الشباب.

ويهدف برنامج “أساس” إلى تقديم دورات تكوينية متكاملة للموظفين العاملين في حقل الطفولة والشباب، مع التركيز على تطوير مهاراتهم وتأهيلهم للانخراط الفعال في الأنشطة الموجهة لهذه الفئات.

وسيتم خلال هذه الدورات التكوينية، تزويد المشاركين بالأدوات والمعارف اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في مؤسسات الشباب.

وفي كلمتها الافتتاحية للبرنامج “أساس”، هنأت السيدة كنزة أبو رمان فريق العمل بمؤسسات الشباب على مجهوداتهم الدؤوبة للرقي بدورهم الحيوي في المجتمع، بما يضمن تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعات الأطفال والشباب بوزارة الشباب.

كما ثمن عبد الرحمن أجباري، رئيس قسم مؤسسات الشباب، الانخراط والتفاعل الإيجابي لأطر وكفاءات قطاع الشباب في مختلف المديريات الإقليمية، مؤكدًا أن هذا التفاعل يعكس الالتزام الجماعي بتطوير وتحسين بيئة العمل بمؤسسات الشباب

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات