الثلاثاء 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةمجتمعتفاصيل صادمة : صحفيات مرموقات و مخرجة شهيرة ظهرن في اشرطة بوعشرين...

تفاصيل صادمة : صحفيات مرموقات و مخرجة شهيرة ظهرن في اشرطة بوعشرين الجنسية.

النهار24 .

كشفت مصادر اعلامية مقربة لمصالح الأمن أن صحافيتين مرموقتين ولهما مسار متميز في عالم الصحافة والإعلام ظهرتا في أشرطة جنسية مصورة لمدير نشر جريدة “أخبار اليوم” المعتقل حاليا بسجن عكاشة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن صحفية معروفة، أنكرت أن تكون هي تلك الفتاة التي ظهرت في الشريط، في حين اعترفت أخريات أن بوعشرين أجبرهن على القيام بهذه الأفعال، تحت طائلة “طرف الخبز”.

وأكدت المصادر نفسها، أن بعض الصحافيات اللواتي تم استدعائهن من طرف الفرقة الوطنية للاستماع إلى إفاداتهن في الملف، تم عرض أشرطة جنسية لهن رفقة بوعشرين، بحيث هناك شريط فيديو مدته 15 دقيقة، للمتهم مع إحدى الصحافيات، ويضم مشاهد جنسية ساخنة، كما أن إحدى الصحافيات اعترفت للفرقة الوطنية أنها كانت تقوم بجميع الأفعال التي تظهر في الشريط برغبتها، ولم يسبق لمدير جريدة “أخبار اليوم” أن أجبرها على ممارسة الجنس معه.

ويوجد من بين الضحايا الثماني لتوفيق بوعشرين مخرجة سينمائية معروفة في الساحة الفنية، إضافة إلى صحافيات ومستخدمات اشتغلن في مؤسسته الإعلامية قدمن شكايات إلى المصالح المختصة تخص الابتزاز الجنسي والاغتصاب.

هذا و يذكر ان دفاع بوعشرين أكد عدم اطلاعه على محتوى الاشرطة المذكورة و ان صحافيتين فقط قدمتا شكايات ضد بوعشرين و ان الاخير نفى ربط اي علاقات مشبوهة معهن و ان علاقته بهن انسانية و مهنية.

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات