السبت 07 يوليو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةمركب السياحة والصناعة التقليدية berber house منتجع سياحي بمواصفات عالية الجودة بمنطقة...

مركب السياحة والصناعة التقليدية berber house منتجع سياحي بمواصفات عالية الجودة بمنطقة سوس .

النهار24 .

في إطار الحركية التي يعرفها قطاع السياحة بجهة سوس ماسة ، يعتبر المنتجع السياحي المعروف ” berber house ” من أهم المنتحعات السياحية التي أعطت قيمة مضافة للسياحة بالجهة ، حيث يقدم  عروضًا رائعة مند افتتاحه .
ويروم المنتجع في ظل الطاقم الإداري الذي يتولى تسييره تحت إمرأة المسؤول الأول عن هدا المنتجع عبدالله المرابط ، الى بث روح الحيوية و النشاط لدى كل المرافق الطبيعية و السياحية للمنتجع كموقع استراتيجي هام بالمنطقة.

ومن خلال زيارة ميدانية الى عين المكان، تتضح أهمية الموقع كوجهة سياحية هامة تستقبل يوميًا المئآت من الزوار والراغبين في التمتع بالمناضر الخلابة والمرافق السياحية التي يتوفر عليها منتجع ”  berber house” الواقع بين الطريق بين القليعة وبيركرى  ، والذي يُعد القبلة المفضلة للسياح الاجانب و المغاربة على السواء..

وفي ظل موسم الصيف ، يستعد منتجع ” berber house” اطلاق العديد من الخدمات الجديدة التي تواكب متطلبات الزبائن.. بحيث تم تحديث الاطباق و المشروبات المقدمة لتراعي جل رغبات الزوار الموسميين منهم والرسميون..وذلك وفق لائحة اثمان في متناول الجميع، كما يوفر المنتحع مساحات خضراء هامة للعائلات والمجموعات التي تزور المكان.

جديد المنتجع هو أنه أقدم على إضافة العديد من التحسينات من أجل توفير راحة الزوار والسياح ، وفي هذا الصدد قررت إدارة المنتجع، تنظيم سهرات ومسابقات لكل الزوار مع توفير كل شروط الراحة و الاطمئنان .

خدمات في مستوى تطلعات السياح يتوفر عليها منتجع berber hous  السياحي  من (( مسبح ، مطعم ، ملعب ، متحف ، فضاء الأطفال ، فضاء الطيور والحيوانات ، قاعة الحفلات ، ترفيه وموسيقى ………..)) وعليه فإن الدعوة موجهة للجميع لاكتشاف معالم السياحة بالمنتجع والاستمتاع بخدمات عالية الجودة .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات