الخميس 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةرئيس جمهورية سيراليون يحل بالمغرب .

رئيس جمهورية سيراليون يحل بالمغرب .

النهار24 .

حل رئيس جمهورية سيراليون جوليوس مادا بيو، امس الخميس بالمغرب للمشاركة في الدورة الثانية عشرة لمنتدى ميدايز المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ولدى وصوله إلى مطار طنجة ابن بطوطة الدولي، وجد الرئيس السيراليوني في استقباله الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، محسن الجزولي.

وبعد استعراضه لتشكيلة من البحرية الملكية التي أدت التحية، تقدم للسلام على الرئيس السيراليوني كل من والي جهة طنجة – تطوان – الحسيمة عامل عمالة طنجة – أصيلة، ورئيسة مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، ورئيس مجلس عمالة طنجة – أصيلة، ونائبة رئيس جماعة طنجة، ورئيس معهد أماديوس المنظم لمنتدى ميدايز.

وأبرز جوليوس مادا بيو في تصريح للصحافة بهذه المناسبة، أن العلاقات بين بلده والمملكة المغربية “ممتازة”، معربا عن الإرادة للعمل من أجل تمتينها في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف أن مشاركة سيراليون في المنتدى الدولي ميدايز تندرج في إطار التعاون بين بلده والمملكة المغربية، وذلك في أفق توطيد العلاقات، خاصة في الجانب الاقتصادي.

وتنعقد الدورة الثانية عشرة لمنتدى ميدايز بين 13 و 16 نونبر، تحت شعار ” أزمة الثقة العالمية .. مواجهة عدم اليقين والهدم”، حيث يتضمن البرنامج مواضيع تناقش النمو الاقتصادي وتعثر الحوار شمال – جنوب والتحديات الأمنية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات