السبت 07 يوليو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةجودة مياه الشرب بإقليم بوجدور تدفع الوكالة الممزوجة للمكتب الوطني للماء والكهرباء...

جودة مياه الشرب بإقليم بوجدور تدفع الوكالة الممزوجة للمكتب الوطني للماء والكهرباء قطاع الماء ببوجدور إلى إصدار بيان توضيحي .

النهار24 .

أصدرت  الوكالة الممزوجة للمكتب الوطني للكهرب والماء الصالح للشرب قطاع الماء بمدينة بوجدور بيان توضيحي تتهي فيه أنه نظرا للطلب المتزايد على الماء الشروب المسجل بالمدينة نتيجة موجة الحر التي تعرفها المنطقة في الوقت الراهن ، قامت فرقها بفتح كامل للمحبس المتواجد في مدخل شبكة التوزيع بأحياء الامان 1و 2 وحي الأمل مما نتج عنه ارتفاع التدفق في الوهلة الأولى صاحبه تعكير الماء خاصة على مستوى أطراف الشبكة لدى بعض المشتركين .
وتؤكد الوكالة في بيانها التوضيحي ، أنه فور علمها بذلك ، قامت المصالح التقنية لوحدة الخدمات مصحوبة بمختبري وحدة الانتاج بمباشرة عملية افراغ مقاطع الشبكة بالأحياء المذكورة واجراء التحاليل اللازمة في هذا الشأن مع تعميم هذه العملية على جزء كبير من شبكة التوزيع كاجراء احترازي ، حيث تم تأكيد استجابها لمعايير الجودة المعمول بها والعودة بالتالي الى عملية التوزيع بشكلها المألوف .
وتنهي الوكالة في ختام بيانها التوضيحي  ،أن بابها مفتوح لتلبية طلبات المشتركين بالإضافة إلى وضعها فرقة المداومة للتدخلات المستعجلة .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات