الجمعة 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةعبدالكريم أزنفار المدير العام لشركة التنمية الجهوية للسياحة سوس ماسة الكفاءة المغربية...

عبدالكريم أزنفار المدير العام لشركة التنمية الجهوية للسياحة سوس ماسة الكفاءة المغربية التي استطاعت خدمة قطاع السياحة بوطنية صادقة .

النهار24 .

استطاع السيد عبدالكريم أزنفار المدير العام لشركة التنمية الجهوية للسياحة سوس ماسة ، أن يخطف الأضواء بكفائته وحنكته الادارية ، مند تقلده مهام مدير عام لشركة التنمية الجهوية للسياحة سوس ماسة  ،ولعل أسباب نجاحه في ذلك يعود إلى شخصيـته القوية الواضحة ، وإلى ثـقـته بنفـسه، وإلى تمكنه من تخصصه إطار موفق ،دون أن نغفل تربيته الأسرية ثم تربيته الإدارية منذ سنوات .

رجل مشرق الأسارير ، مسؤول بشوش، أنيق الهندام ، معتزا بخدمة شركة التنمية الجهوية للسياحة سوس ماسة ، واعيا بالمسؤولية الملقاة على عاتـقه ، مدافعا عن سياسة وبرامج شركة التنمية الجهوية للسياحة ، بحكمة وتبـصّـر ، وعلى منجزاته خاصة في الميدان الاداري لشركة التنمية الجهوية للسياحة سوس ماسة  ، حذرا في عمله من أي هفوة ، كلما تقاطرت عليه المفات الخاصة بإدارة الشركة ، دفعة واحدة، يشرق بابتسامته في حلحلتها بوضوح وصرامة وحسن أداء.

وقد استطاع عبدالكريم أزنفار المدير العام لشركة التنمية الجهوية للسياحة سوس ماسة أن يثبت حضوره كمثـقف وازن ، فهو متمكنا من زاده المعرفي والتجريبي ، وعلى الرغم من صعوبة المهام بإدارة شركة التنمية الجهوية للسياحة  ، فقد تحمل المسؤولية بذكاء ورزانة وحزمة في تدبير منصب مدير عام لشركة التنمية الجهوية للسياحة سوس ماسة ، متحديا بصرامته ووثوقه من عمله في نجاح مسؤوليته متمكنا من أدائه العلمي والمعرفي وتجربته الادارية .

دافع السيد عبدالكريم أزنفار ، عن سياسة الإدارة العامة لشركة التنمية الجهوية للسياحة  ،التي ينتمي إليها ، وعن الجهود التي يبذل من أجل علاج مشاكل قطاع السياحة بجهة سوس ماسة ، بروح جماعية ، وروح وطنية ، مـكِّنه  من تحقيق نتائج طيبة وواعدة.

كان حضور السيد عبدالكريم أزنفار ، لافتا للانتباه في كل الإجتماعات الهامة الخاصة بالإدارة العامة لشركة التنمية الجهوية للسياحة ، وتمكنه من تنفيذ البرامج الخاصة بإدارة العمران التنمية الجهوية للسياحة بجرأة وشجاعة ، فالهدف خدمة الوطن والارتقاء به تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات