الأربعاء 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةأوزون الشركة المواطنة الرائدة في تدبير مجال النظافة .

أوزون الشركة المواطنة الرائدة في تدبير مجال النظافة .

النهار24 .

 في إطار ترسيخ المفهوم الجديد للنظافة، والحرص البيئي شعار رفعته شركة أوزون للنظافة، الشركة المواطنة المتخصصة في جمع النفايات والنظافة.

الشركة أثبتت جدارتها وريادتها في جودة الخدمات وسمو التواصل الإيجابي، بعدة مدن مغربية.

فمنذ تحملها مهام تدبير قطاع النظافة بعدة مدن مغربية ، عملت وتعمل إدارة شركة أوزون للنظافة ، بشراكة وتنسيق تامين مع المجالس الجماعية والسلطات المحلية والإقليمية بعدة مدن مغربية ، من أجل توفير بيئة مريحة لسكان هاته المدن ، وضمان عيشهم في مدن نظيفة.

✓ شركة رهن إشارة السكان
تسهر شركة «أوزون للنظافة » على تنقية هذه  المدن يوميا ، إذ تواظب على تنظيف الأزقة والشوارع والأسواق والحدائق والفضاءات العمومية، وتخليص السكان من النفايات المنزلية .
ويسهر على راحة ونظافة هذه المدن فريق عمل مكون من عاملات وعمال نظافة ، كما توفر الشركة أسطولا كبيرا وعصريا من الشاحنات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، وآليات الرفع والكنس والغسل ، كما توفر حاويات لجمع الأزبال من مختلف الأحجام والأنواع بمواصفات جيدة .

✓ موارد بشرية جوهر استراتيجية الشركة
كما تهتم إدارة شركة «أوزون للنظافة» بالاحترام التام لدفتر التحملات الذي يربطها بالجماعات الحضرية لعدة مدن مغربية ، وتواظب على التواصل والتجاوب مع ساكنة هذه المدن ، فإنه لا يفوتها الاهتمام الدائم بالعنصر البشري التابع للشركة والساهر على تقديم الخدمات اليومية. فإدارة الشركة تمتع العمال بكافة حقوقهم المادية والمعنوية، وتهتم بمطالبهم واقتراحاتهم ، وتعتبر شركة «أوزون للنظافة» في صدارة الشركات المواطنة، الحريصة على الاعتناء بعمالها وتمكينهم من أجور وحقوق مشروعة، وفق ما يتضمنه دفتر التحملات الذي تمت عصرنته وتضمينه لعدة مكتسبات توازي ما يبدلونه من مجهودات جبارة خدمة لسكان هاته المدن.

كما توفر لهم العتاد اللازم لمزاولة أعمالهم في ظروف حسنة ، وتبادر الشركة في عدة مناسبات إلى دعم عمالها اجتماعيا، وتوفير عدة امتيازات لتحفيزهم على العطاء أكثر، وتنظم عدة أنشطة في عدة مناسبات دينية ووطنية، تهدف إلى دعم مواردها البشرية ماديا ومعنويا.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات