السبت 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةشركة مغربية لصاحبها “بيشا” تختار بوجدور لإفتتاح الرسمي لمصنع جديد

شركة مغربية لصاحبها “بيشا” تختار بوجدور لإفتتاح الرسمي لمصنع جديد

النهار24 .

أعلن المدير الصناعي لمصنع CNB لصاحبها بيشا المُصنعة لعلامة للسردين المعلب اختيار مدينة بوجدور لافتتاح الرسمي مصنعها الجديد، باستثمار يبلغ 15 مليون درهم، بعد مصانعها المتواجدة منذ سنوات في مدينة أكادير.

وأورد المدير الصناعي أن لجوء الشركة إلى مدينة بوجدور من أجل إنشاء مصنع لها راجع إلى كون الشركة لها افاق واعدة بالاقاليم الجنوبية، وكنتيجة لذلك أصبحت تتوجه أكثر فأكثر المدن الجنوبية.

وسيكلف هذا المصنع ، لشركة “بيشا” المعروفة في السوق المغربية بجودة منتجاتها من السردين المعلب، غلافاً استثمارياً قدره 15 مليون درهم، على مساحة إجمالية تبلغ 8000 متر مربع بالحي الصناعي، وسيتيح توفير قرابة 250 منصب شغل 80 في المائة ينحدرون من إقليم بوجدور و10في المائة من إقليم العيون .

وسيعمل المصنع الجديد على تنظيف ومعالجة 60 طن يوميا من سمك السردين أي مايعادل 15 الف طن سنويا. وبالنسبة للأسواق المزودة فهي الإفريقية والشرق الأوسط ناهيك عن الأسواق المحلية.

هذا وتنشط شركة “بيشا” في عدد من القطاعات منها الصناعات الغذائية خاصة المطاحن، وقطاع العقار، وقطاع التوزيع وسبق أن أعلنت الشركة عن رفع رأسمالها من 311 مليون درهم إلى 652.88 مليون درهم

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات