الجمعة 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةرياضةعاجل/ جامعة الكرة تربط مشاركة المغرب في الشان بخط جوي مباشر مع...

عاجل/ جامعة الكرة تربط مشاركة المغرب في الشان بخط جوي مباشر مع الجزائر

النهار24 .

قالت الجامعة المغربية لكرة القدم إن مشاركة المنتخب المغربي لأقل من 23سنة في دورة الشان المنظمة بالجزائر ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023 مرهونة بتوفر خط جوي مباشر من المغرب إلى الجزائر لنقل البعثة المغربية في طائرة خاصة.

جاء ذلك خال اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي عقد اليوم الثلاثاء 27 دجنبر 2022، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وقال فوزي لقجع، ووفقا لقرار المكتب المديري في اجتماعاته الاخيرة، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وجهت مراسلة للاتحاد الافريقي لكرة القدم بخصوص احترام بنود دفتر التحملات لاستضافة البطولات الافريقية، خاصة فيما يخص تسهيل ظروف المنتخبات المشاركة.

وأوضح لقجع أن الجامعة طالبت بسفر المنتخب الوطني الى مدينة قسنطينة التي ستستضيف مباريات النخبة المغربية في هذه البطولة عبر رحلة مباشرة انطلاقا من مدينة الرباط وبواسطة طائرة خاصة للخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية، وفي حال رفض ذلك فقد قرر المكتب المديري بالإجماع عدم المشاركة في هذه البطولة.

وكانت قرعة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، قد وضعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة، رفقة كلا من مدغشقر، غانا، والسودان.

وسيفتتح أشبال الأطلس المنافسات وفي حالة مشاركتهم، بمواجهة السودان يوم الأحد 15 يناير 2023، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أن يلعبوا مباراتهم الثانية يوم الخميس 19 يناير 2023، بداية من الساعة الخامسة عصرا، فيما يختتم دور المجموعات، بمنازلة غانا يوم الإثنين 23 يناير 2023، بداية من الساعة الثامنة مساء

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات