الخميس 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةرياضةمهزلة التنظيم ..فوضى وازدحام في بوابات ملعب أدرار ومدرجات فارغة .

مهزلة التنظيم ..فوضى وازدحام في بوابات ملعب أدرار ومدرجات فارغة .

النهار24 .

انتقدت الجماهير السوسية والرجاوية سوء التنظيم الذي شهدته مباراة حسنية أكادير والرجاء البيضاوي بمدينة اكادير خاصة خارج الملعب ، معتبرة أن مشاهدة المدرجات الفارغة تؤكد على أنها كانت “تجربة فاشلة” ، وفق تعبيرها .
و عبرت الجماهير السوسية والرجاوية التي تنقلت الى ملعب ادرار عن غضبها و سخطها بسبب التنظيم السيء و عدم توفير الضمانات اللازمة من أجل حضور هذا اللقاء القاري في ظروف مريحة.
وقد أكدت الجماهير المتنقلة الى ملعب أدرار ، أن عملية الولوج الى مسرح المباراة تخللتها مشاكل كثيرة ، حيث كانت الفوضى شديدة لدرجة أن الناس سئموا الوقوف في الطوابير الطويلة دون الحصول على توضيحات من المنظمين ، ليقرر بعضهم تخطي الجدران الأمنية في محاولة للدخول إلى أماكنهم بالملعب بالقوة .
و كشفت مصادر ، أنه جرى منع عدد من الجماهير من ولوج الملعب ، على الرغم من توفرهم على تذاكر اللقاء ، وذلك بسبب وصولهم بشكل متأخر مما جعل بعضهم يقوم بالقفز فوق السياج الحديدي للدخول .
هذا وقد أكدت بعض المصادر أن عضو بالمكتب المسير لفريق الحسنية أقدم على توزيع تذاكر المباراة على جمهور الرجاء البيضاوي وحرمان جمهور الحسنية منها وهو ماجعل بعض الغيورين على الحسنية ينتقدون بشدة هذا الأسلوب الذي إستفز مشاعر الجماهير السوسية وشنت جم غضبها على رئيس الفريق الحبيب سدينو المطالب بتقديم توضيح في هذه النازلة .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات