الأربعاء 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار جهويةمؤسسة عبيد لتعليم السياقة ببوجدور . خدمات متميزة وعروض خاصة للراغبين في...

مؤسسة عبيد لتعليم السياقة ببوجدور . خدمات متميزة وعروض خاصة للراغبين في الحصول على رخصة السياقة

النهار24 .

 تعلن مؤسسة عبيد لتعليم السياقة ببوجدور ، عن تقديمها لمستفيديها، لأول مرة على الصعيد الإقليم خدمات وتسهيلات جد مناسبة ورائعة تحت إشراف مؤطرين مؤهلين وحاصلين على شهادات في مجال تعليم السياقة.

وفي هذا الإطار، وبالنسبة للمترشحين الذين يتواجد محل اقامتهم بالقرب من المؤسسة، يتكلف أطر المؤسسة بتوصيلهم من مقر سكناهم الى مقر المؤسسة ذهابا وايابا.

وفي ما يخص جودة التكوين النظري والتطبيقي تعتمد مؤسسة عبيد لتعليم السياقة ببوجدور أحدث التقنيات والطرق والبرامج بإستراتيجية محكمة لضمان تأهيل المترشحين للنجاح المضمون.

ورغبة منها على تشجيع زبنائها، تقدم المؤسسة حصص مجانية لكل من يعاني من تردد الإلتحاق بها لتعلم السياقة في الشقين النظري والتطبيقي قبل التسجيل النهائي قصد تجريب خدمتنا، بالإضافة إلى حصص مجانية للتكوين في قانون السير والسلامة الطرقية ، كما وفرت المؤسسة ولأول مرة ببوجدور مكونة خاصة بتعليم النساء وتكوينهم من أجل نيل رخصة السياقة بنجاح.

كما تقدم المؤسسة خدمة الحصص الإضافية للمترشحين الذين يتعذر التحاقهم بمقر المؤسسة ، وكذا خدمة السياقة  ، بالإضافة إلى خدمة الحصص التطبيقية يومي السبت والأحد للذين يتعذر حظورهم خلال الأيام العادية للأسبوع.

وفي إطار مواكبتها للعصرنة الرقمية ، ارتأى أطر ومسييري المؤسسة إلى تقديم خدمة الحصص النظرية عبر تقنية الواتساب وخدمة en ligne للذين يتعذر حظورهم لمقر المؤسسة، وكذا خدمة السياقة الإحترافية دون تخوف وتقنية التحكم في العربة أثناء السياقة بالمدينة ووسط الإزدحام، وخدمة السياقة في المنحدرات والتحكم في العربة في المنعرجات والعقبات والجبال او الطلعة، وخدمة الوقوف والتوقف بين العربات وإدخال العربة للكراج او موقف السيارات.

ومع كل الخدمات ذات الجودة التي تقدمها مؤسسة عبيد لتعليم السياقة ببوجدور للمستفيدين، تعلن الإدارة عن منح هدية قيمة كل شهر للحاصل على اعلى نقطة في الإمتحان النظري .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات