السبت 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةفي الذِكرى الثانية لوفاة الحاج ابراهيم إدحلي " بيشا " أحد ابرز...

في الذِكرى الثانية لوفاة الحاج ابراهيم إدحلي ” بيشا ” أحد ابرز رجالات الاعمال والفقه بسوس ماسة

النهار24 .

تحل الذكرى الثانية لوفاة واحد من أبرز رجالات الأعمال والفقه بسوس ماسة الحاج ابراهيم ادحلي “بيشا” الذي وافته المنية بالمستشفى العسكري بباريس بعد معاناة مع مرض عضال.

ويعتبر الراحل أحد رجال الأعمال الكبار بالمغرب خصوصا بجهة سوس، وأحد الشركاء لأبرز المؤسسات العملاقة على المستوى الوطني مجموعة بيشا.

وعرف عن الحاج إبراهيم ادحلي الإنفاق بسخاء على تكوين طلبة المدارس العتيقة وتشجيعهم و ترغيبهم على حفظ القرآن الكريم الذي كان يعد واحدا من حملة كتاب الله. ولم يدخر جهدا على تشجيع آباء الأطفال على ترغيب أبنائهم وحثهم على حفظ كتاب الله، لينالوا جميعًا ثوابَ ذلك و يَسلَموا من الانحراف والتطرف.

وقد بصم الحاج ابراهيم ادحلي الذي ينحدر من أسرة عريقة بتيزنيت. اسمه في المجال الاقتصادي والاجتماعي و لاسيما المجال الخيري، وعرف عنه التسابق لفعل الخير و مد يد العون لكل محتاج، مما جعل اسمه معروفا بشكل كبير عند الضعفاء قبل الأغنياء ولدى الصغير و الكبير.

ومنذ أن تم الإعلان عن خبر وفاته ، تقاطرت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعازي، مشيدة بالخدمات التي كان يؤديها للفقراء مكرسا حياته في خدمة المجال الاقتصادي و الاجتماعي و الثقافي. مؤكدين في الحين ذاته على الخصال الطيبة والحميدة للرجل، معددين مناقب الفقيد و السمعة التي حظي بها قيد حياته لدى جل فئات المجتمع فقرائه و أغنيائه بالأوساط المحلية و الوطنية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات