الأربعاء 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومة“معرض العمران للعقار” مناسبة لتكريس سياسة القرب التي تنهجها المجموعة .

“معرض العمران للعقار” مناسبة لتكريس سياسة القرب التي تنهجها المجموعة .

النهار24 .

يعتبر “معرض العمران للعقار”، في الدورة السابعة  المتخصص في العقار ، والذي ستجري فعالياته بالمعرض الدولي للدار البيضاء خلال الفترة المنتدى من 18 إلى 21 أبريل 2024 ، مناسبة لتكريس وتعزيز سياسة القرب والانفتاح التي تنهجها المجموعة تجاه المواطنين والشركاء، والتي تنبني على قيم الشفافية وسيادة روح الخدمة العمومية”.

وتسعى مجموعة العمران ، من خلال هذا المعرض، الذي سينظم على مدى 4 أيام ، إلى تقوية موقعها كفاعل عمومي اجتماعي وتأكيد التزامها للمساهمة في تنفيذ التوجيهات الملكية السامية، الرامية إلى تفعيل سياسة عمومية ناجعة لمعالجة السكن غير اللائق، وتعزيز وتنويع العرض السكني، وتحقيق تنمية حضرية مستدامة ومندمجة.

وبالإضافة إلى أهمية مضامين معرض العمران للعقار، والتي تتجلى في عرض غني ومتنوع للمنتوجات السكنية وفرص الاستثمار في القطاع العقاري التي توفرها مشاريع المجموعة على امتداد التراب الوطني لفائدة مختلف الفئات الاجتماعية .

وستتميز هذه الدورة باحتضانها لفعاليات الندوة التي اعتادت المجموعة تنظيمها على هامش هذه التظاهرة، والتي تسعى من خلالها إلى تسليط الضوء حول القضايا المهمة التي تخص حاضر ومستقبل القطاع .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات