الخميس 09 سبتمبر 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةمجلس عمالة مراكش يوضح ويصدر بيانا شديد اللهجة

مجلس عمالة مراكش يوضح ويصدر بيانا شديد اللهجة

النهار24 .

على إثر مقال نشر اليوم الخميس حول مجلس ” عمالة مراكش على صفيح ساخن بعد ضخ ملايين الدراهم على مشاريع موقوفة التنفيذ”. قال بيان توضيحي من المجلس المذكور، ” أن الأمر يتعلق بإدعاءات مغرضة لا تستند على معطيات واقعية وصحيحة الهدف منها التشويش على انسجام وتوافق أعضاء المجلس الذي يترجم في جل دوراته باتخاذ قراراته بالإجماع”.
وذكر البيان توصل جريدة النهار24 بنسخة منه ” بأن رئيسة المجلس لا تتخذ بمفردها القرارات المتعلقة بالمشاريع حتى تحابي من أرادت وأين ما شاءت على هواها وإنما هي ملزمة بتطبيق القانون، وهذا ما قامت به عند إعداد برنامج تنمية العمالة طبقا لمقتضيات المادة 80 من القانون 112.14، الذي يتضمن كل المشاريع المزمع تنفيذها خلال سنوات 2022/2027، وهو البرنامج الذي تتولى رئيسة المجلس تنفيذه طبقا لمقتضيات المادة 95 من القانون المذكور أعلاه بعد المصادقة عليه من طرف مجلس العمالة والتأشير عليه من طرف سلطة المراقبة الإدارية. “
وأكدت رئيسة المجلس في البيان ذاته” أن هذه المناورات تهدف فقط إلى المس بانسجام مكونات المجلس وعرقلة تنفيذ برنامجه التنموي، الذي لا يعرف أية مشاريع موقوفة التنفيذ، فإنها تحتفظ بحقها في سلوك جميع المساطر القانونية حول كل تشهير .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات