الجمعة 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةجهاتمطاحن أنزا شركة مغربية رائدة في مجال الدقيق تفرض إسمها في السوق...

مطاحن أنزا شركة مغربية رائدة في مجال الدقيق تفرض إسمها في السوق المغربي .

النهار24 .

مطاحن أنزا اسم لشركة مغربية مختصة في مجال اعداد الدقيق وتوزيعه جديرة بالاهتمام، فهي شركة شابة مغربية، تملك عدة منجزات ناجحة في مجال الدقيق وتوزيعه بطرق حديثة موجه خاصة للسوق المغربي .

ويتجلى عملها في ابتكار حلول جديدة في ميدان إنتاج الدقيق  ،وينجز من قبل كفاءات داخلية مائة بالمائة مغربية” كما يقول المشرفين على الشركة.

وقد لقيت شركة مطاحن انزا استحسان جميع المتعاملين معها نظرا للخدمات التي تقدمها وتعتمد على مجموعةمن الأدوات المعيارية الموحدةوالصيانة والتطوير .

وتوفر شركة مطاحن انزا  اليات  الإنتاج والتكوين وخطط التسويق  افضل داخل السوق المغربي .

هاته الشركة تشكل بالنسبة للمغرب، مفخرة في مجال تخصصها وكذلك لجهة سوس ماسة ، فهي رائدة من خلال إعداد الدقيق وتوزيعه بطريقة جد متطورة  سواء في الجهة أو في باقي أقاليم المملكة  المغرب ، فهي بمثابة منتج حقيقي جالب للقيمة المضافة وليست مجرد شركة تجارية.

يتكون فريق شركة مطاحن انزا الذي يديره الحاج محمد جيني من شباب مغربي، جلهم يحمل شواهد عليا وهو ما يحفزها من اجل اثبات وجودها في مجال تخصصها.

لقد استطاعت بفضل خبرتها وحنكتها أن ترقى بمجال إعداد وتوزيع الدقيق  والذي يتطلب كفاءة عالية واستمرارية وابتكار متواصل، فـشركة مطاحن انزا تضاهي بحلولها مجموعة من الشركات في نفس المجال . 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات