الجمعة 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةمجتمعمندوبية التامك تنفي دخول نزيل في إضراب عن الطعام بالسجن المركزي بآسفي.

مندوبية التامك تنفي دخول نزيل في إضراب عن الطعام بالسجن المركزي بآسفي.

النهار24 .

نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج ما تضمنه شريط فيديو منشور على موقع “اليوتوب”، والذي يزعم أن السجين (م.ز)، المعتقل بالسجن المركزي مول البركي بآسفي، “مضرب عن الطعام” و”محروم من التطبيب والأدوية”.

ونقلت المندوبية عن بلاغ توضيحي لإدارة المؤسسة السجنية، أن “ما جاء في الفيديو لا أساس له، حيث إن السجين (م.ز) غير مضرب عن الطعام ولم يسبق له أن تقدم إلى إدارة المؤسسة بأي إشعار بهذا الخصوص، مؤكدة أنه “يتسلم وجباته الغذائية بشكل منتظم إضافة إلى اقتنائه لباقي حاجياته من مقصف المؤسسة، كما أنه يحظى بمعاملة حسنة وفقا لما ينص عليه القانون ولم يسبق له أن تعرض لأي اعتداء من طرف موظفي المؤسسة”.

وأضافت أن السجين المذكور يستفيد من الرعاية الطبية الكاملة على يد الطاقم الطبي للمؤسسة، كما سبق له الاستفادة من الأدوية التي تم وصفها له مقابل إبراء منه بتسلمها، وهو ما يوضح بشكل جلي أن اتهامات الإهمال الطبي لا تعدو أن تكون مجرد مغالطات للرأي العام.

وأكد المصدر أن ما تم ترويجه في الفيديو المنشور من طرف جهات مجهولة “هدفه الضغط على إدارة المؤسسة من أجل تمتيع السجين المذكور بامتيازات غير قانونية، علما أنه معروف بسلوكه السيء وكثرة مخالفاته خلال تنقيله بين مجموعة من المؤسسات السجنية”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات