الجمعة 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار جهويةتأسيس مكتب الفرع المحلي لحزب جبهة القوى الديمقراطية بسوق السبت اولاد النمة...

تأسيس مكتب الفرع المحلي لحزب جبهة القوى الديمقراطية بسوق السبت اولاد النمة إقليم الفقيه بن صالح .

النهار24 .

انعقد يوم الخميس 17 يونيو 2021 على الساعة السادسة ونصف مساءا جمع عام، لتأسيس امانة الفرع المحلي لحزب جبهة القوى الديمقراطية بسوق السيت ولاد النمة الفقيه بن صالح احتراما وامتثالا لظروف حالة الطوارئ التي فرضتها جائحة كورونا كوفيد 19 على بلادنا.

هذا وبعد نقاش مستفيض بين الحاضرين حول ادوار الحزب خاصة الفرع المحلي في التأطير والمساهمة في خدمة التنمية المحلية اثناء وبعد جائحة كورونا كوفيد 19 وتفاعلا مع السياسة الاحترازية والاستباقية التي اعتمدها المغرب بفضل التعليمات الملكية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

بدورهم اكد مناضلو الحزب ذاخل المكتب المحلي على اهمية توحيد وتضافر الجهود والمقاربة التشاركية في العمل لاجل خدمة المنطقة، وتقديم المقترحات وابلاغها لكل من يهمه الامر، مع دعوته للجميع بالتحلي بنكران الذات والتضحية في سبيل النهوض باوضاع العجلة التنموية بالمنطقة والاقليم بصفة عامة .

من جهته أوضح السيد المهدي المعطاوي الأمين الإقليمي لجهة القوى الديمقراطية بالفقيه بن صالح أن الحزب يعيش تحديا كبيرا على مستوى إعطاء دينامية جديدة للعمل السياسي والميداني بابتداع أساليب مغايرة، لأجل إعادة الثقة للمواطنين في العمل السياسي وإقناعهم بأهمية الانخراط فيه، لا سيما وأن ثمة أغلبية صامتة من المفروض أن تخرج من قوقعتها وتقول كلمتها، حتى لا تتهم بالسلبية والعدمية، علما أن يتسع للجميع.

وفي ختام هذا اللقاء التأسيسي بامتياز فسح المجال للنقاش والتداول حول العديد من النقط الأساسية التي تخالج أفكار الحاضرين والتي انبرى لها المشرفون على فعاليات التأسيس بكل أريحية وروح عالية، بعده، تم انتخاب مكتب يقوده عماد فتحي المشهود له بكفاءاته التسييرية من خلال تدبيره للعديد من الملفات ذات البعد الجمعوي بالمنطقة.

ويسعى المكتب المحلي لحزب جبهة القوى الديمقراطية بسوق السبت ولاد النمة إلى إطلاق السيرورة التنظيمية والسياسية في الحزب بنفس جديد وبمقاربة تشاركية تستهدف في خدمات الجميع بدون استثناء في العمل الحزبي،لتأكيد حضورهم السياسي بالمنطقة، عبر تفعيل سياسة القرب التي يؤمنون بها والانفتاح على الكفاءات والنخب عبر الإعداد الجيد للاستحقاقات المقبلة، كما يؤكد المكتب المحلي على ضرورة تكاثف الجهود ، وإعداد برنامج إنتخابي يستجيب لإنتظارات المواطنين لساكنة سوق السبت اولاد النمة .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات