السبت 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةجهاتفعاليات جمعوية وحقوقية وسياسية تنوه بمجهوات الدكتور الهواري المندوب الإقليمي لوزارة الصحة...

فعاليات جمعوية وحقوقية وسياسية تنوه بمجهوات الدكتور الهواري المندوب الإقليمي لوزارة الصحة ببوجدور .

النهار24 .

أشادت فعاليات جمعوية وحقوقية وسياسية ، على الدور الفعال الذي لعبه “الدكتور الهواري ” المندوب الاقليمي لوزارة الصحة ببوجدور من اجل النهوض بقطاع الصحة وتسهيل الولوج اليها خصوصا بالمستشفى الإقليمي ببوجدور وكذا المراكز الصحية بالاقليم حيث لوحظ تحسن ملموس في جودة الخدمات المقدمة رغم النقص في الموارد البشرية الذي يعثبر العائق الكبير الذي يعاني منه قطاع الصحة ببوجدور .

ونوهت هذه الفعاليات بالمجهودات التي يبذلها الدكتور “الهواري “من اجل النهوض بقطاع الصحة بالاقليم ؛ بعد أن وجد على مكتبه ملفات ساخنة استطاع حلها بفضا تجربته وحنكته .

وقد سجلت هذه الفعاليات تمكن المندوب الإقليمي من تغيير طبيعة تسيير المندوبية التي استحوذ على تدبير مصالحا من اتهموا بحجب العديد من المشاكل الصحية التي يتخبط فيها قطاع الصحة بالإقليم ،

وكذلك إعادة توزيع الموارد البشرية على النحو الفعال الذي يغطي النقص الحاصل  في الأطر الطبية والممرضين ، سواء بالمراكز الصحية ، أو بالمستشفى الإقليمي ، وخصوصا في قسم المستعجلات ؟

واستطاع المندوب الإقليمي للصحة ببوجدور إعادة للطبيب سمعته العالية بين أوساط المجتمع بعد ما لحقها تبخيس لا يليق بمستوى أصحاب البذلة البيضاء ؟

واعتبرت الفعاليات ببوجدور الدكتور الهواري المتحدر من وسط أولاد الشعب الرجل المتواضع وذو أخلاق استطاع أن يعيد للصحة بالإقليم هيبتها ومكانتها مما جعله يكسب احترام وتقدير ساكنة بوجدور  .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات