الخميس 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةكأس العالم قطر 2022: وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية...

كأس العالم قطر 2022: وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية يطلقون برنامجا استثنائيا لنقل المشجعين

النهار24 .

وضعت كل من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية، برنامجا للرحلات ما بين مدينتي الدار البيضاء والدوحة للسماح للمشجعين المغاربة للتنقل إلى قطر لمساندة المنتخب الوطني خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ولهذا الغرض، ستعمل الخطوط الملكية المغربية على تنظيم رحلات خلال الدور الأول من منافسات كأس العالم ما بين 20 نونبر و4 دجنبر المقبلين، لتمكين المشجعين من مرافقة أسود الأطلس إلى قطر.

بالإضافة إلى رحلاتها اليومية والمباشرة بين مدينتي الدار البيضاء والدوحة ، ستبرمج الخطوط الملكية المغربية ، خلال هذه الفترة ، عدة رحلات مباشرة إضافية بسعة إجمالية تبلغ 3000 مقعدًا بسعر ثابت مدعوم يبلغ 5000 درهما شامل جميع الرسوم (ذهابًا وإيابًا) في الدرجة الاقتصادية.

سيطرح هذا العرض الموجه خصوصا للمشجعين الذين يتوفرون على تذاكر المباريات، للبيع في الوكالات التجارية التابعة للخطوط الملكية المغربية خلال الأيام القليلة المقبلة.

ستتم هذه الرحلات عبر طائرة ” Dreamliner” من نوع بوينغ 787-8 وبوينغ 787-9 ، ذوي طاقة استعابية تصل إلى 274 و302 مقعدا على التوالي، ويوفران أحسن شروط الراحة والسلامة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات