الثلاثاء 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةمكومار المنارة: إشادة كبيرة بعمال النظافة بحي المحاميد 9

مكومار المنارة: إشادة كبيرة بعمال النظافة بحي المحاميد 9

النهار24 .

استحسن ساكنة مقاطعة المنارة بجميع ملحقاتها في الايام القليلة الماضية وتيرة العمل الجيدة التي أصبحت عليها شركة مكومار مراكش.
وعلى الخصوص عبر مجموعة من المواطنين والجمعيات والوداديات السكانية بحي المحاميد 9 التابع لتراب مقاطعة المنارة المجهود الكبير لشركة النظافة مكومار مراكش ولعمالها ومسؤولها و بتنسيق مع جماعة مراكش ومقاطعة المنارة في شخص السيد النائب التاسع للعمدة المفوض له قطاع النظافة و تقني البلدية ورئيس ملحقة اسكجور والمحاميد وبعض المنتخبين الأحياء التي أصبحت نظيفة وفي حلة جميلة بفضل عمل هؤلاء الجنود.
جنود مجهولون يصنعون الجمال بل إنهم الجمال والطهارة بحد ذاتهما، فما أن تجوب في شوارع وأزقة المحاميد 9 وشارع كماسة الرئيسي بالمحاميد حتى تشاهد بكلتي عينيك أشخاصا منشغلين في أعمالهم يتنقلون من مكان إلى آخر من أجل عملية كنس الشوارع والازقة وجمع نفايات المواطنين.
وكذالك الشاحنات الخاصة بعملية غسل الشوارع وجمع النفايات وبقايا الأعشاب الخضراء والكنس الآلي كلها تجوب أزقة وشوارع وأحياء ملحقة اسكجور والمحاميد من أجل بيئة نظيفة.
حيث يلاحظ أنه تم إزالة جميع أو أغلب النقاط السوداء التي كانت تشوه جمالية هذه الأحياء ومنظرها العام،كما يتم التدخل يوميا من أجل تنظيف جميع المساحات الخضراء وغسل الحاويات والمساحات الجانبية للمؤسسات العمومية والمساجد.
كما تطالب أيضا الساكنة الشركة بمزيد من العمل وبدل مجهود مضاعف كي تبقى هذه الوثيرة على ما هي عليه الآن بحي المحاميد 9 حيث تعتبر هذه الأحياء الجديدة النموذجية بالاضافة لشارع كماسة الرئيسي الواجهة المتميزة لحي المحاميد على مستوى مدينة مراكش.
كما تدعو هذه الفعاليات الجمعوية باقي الجمعيات والوداديات الانخراط من أجل أحياء وازقة نظيفة ترقى لتطلعات المواطنين والمواطنات بتراب مقاطعة المنارة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات