الجمعة 09 سبتمبر 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةسعد بوه ماء العينين المدير العام للمصالح بمجلس جهة العيون الساقية الحمراء...

سعد بوه ماء العينين المدير العام للمصالح بمجلس جهة العيون الساقية الحمراء كفاءة صحراوية وطنية وتدبير عالي للإدارة

النهار24 .

استطاع السيد سعد بوه ماء العينين المدير العام للمصالح بمجلس جهة العيون الساقية الحمراء  أن يخطف الأضواء بكفائته وحنكته الادارية ، مند تقلده مهام مدير المديى العام للمصالح ، ولعل أسباب نجاحه في ذلك يعود إلى شخصيـته القوية الواضحة ، وإلى ثـقـته بنفـسه ، وإلى تمكنه من تخصصه إطار موفق ،دون أن نغفل تربيته الأسرية ثم تربيته الإدارية منذ سنوات .

رجل مشرق الأسارير ، معتز بخدمة ساكنة الجهة إداريا ، واعيا بالمسؤولية الملقاة على عاتـقه ، مدافع عن سياسة وبرامج مجلس جهة العيون الساقية الحمراء  بحكمة وتبـصّـر ، وعلى منجزاته خاصة في الميدان الإداري ، حذرا في عمله من أي هفوة ، كلما تقاطرت عليه المفات الخاصة بمجلس جهة العيون الساقية الحمراء في المجال الإجتماعي والإقتصادي والتنموي دفعة واحدة، يشرق بابتسامته في حلحلتها بوضوح وصرامة وحسن أداء.

وقد استطاع سعد بوه ماء العينين أن يثبث  حضوره كمثـقف وازن ، فهو متمكنا من زاده المعرفي والتجريبي ، وعلى الرغم من صعوبة المهام بمجلس جهة العيون الساقية الحمراء  ، فقد تحمل المسؤولية بذكاء ورزانة وحزمة في تدبير منصب المدير العام للمصالح ، متحديا بصرامته ووثوقه من عمله في نجاح مسؤوليته متمكنا من أدائه العلمي والمعرفي وتجربته الادارية .

دافع السيد سعد بوه ماء العينين عن السياسة التنموية لمجلس جهة العيون الساقية الحمراء الذي ينتمي إليه ، وعن الجهود التي يبذل من أجل علاج ملفات المشاريع التنموية بروح جماعية ، وروح وطنية ، مـكِّنه من تحقيق نتائج طيبة وواعدة.

كان حضور السيد سعد بوه ماء العينين لافتا للانتباه في كل الملتقيات والمناسبات الهامة الخاصة بمجلس جهة العيون الساقية الحمراء ، وتمكنه من تنفيذ برامج مجلس جهة العيون الساقية الحمراء   بجرأة وشجاعة ، فالهدف خدمة الوطن والارتقاء به ، مؤملا أن توفق في ذلك .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات