الخميس 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةمجتمعأحمد حجي والي جهة سوس ماسة رجل الظل والتوازنات بالجهة .

أحمد حجي والي جهة سوس ماسة رجل الظل والتوازنات بالجهة .

النهار24 .

لا يختلف اثنان في كون والي جهة سوس ماسة  السيد ” أحمد حجي ” الذي تم تعيينه مؤخرا والي جهة سوس ماسة ، رجل التوازنات بامتياز .
الرجل منذ تعيينه ، وهو مثال للاعتزاز بالانتماء للوطن والمواطنة الصادقة و خدمة الصالح العام، يمتلك ناصية الحلول للمشاكل والمعضلات ورجل المواقف الصعبة بفضل خصاله وحكمته ورصانته، رجل صفاء الفكر والقيم الانسانية النبيلة والراسخة .
وفي نفس السياق أكدت جل أطر ولاية جهة سوس ماسة والهيئات المنتخبة وكل المكونات الأخرى على إرتياحها للعمل بجانبه ولمنهجية وطريقة عمل والي الجهة التي تتسم بالإنضباط والإنسانية والتقدير المتبادل والتواصل الإيجابي مع كل المكونات، وكذا اصراره على التعاون والتآزر بين جميع الفاعلين من سلطات محلية ومنتخبين ومجتمع مدني .
كما أن الرجل معروف بتواضعه الكبير وحسن معاملته مع رؤساء المصالح الخارجية ورجال السلطة وموظفي الولاية ،وتواصله الدائم مع قضايا المواطنين والتي ما فتئ يوليها عناية خاصة منذ تعيينه ، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على احترافية ومهنية هذا الرجل ،و على عمله الدؤوب في إطار السياسة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
السيد ” أحمد حجي” رجل بشوش ومبتسم دائما ، يعمل في صمت وبخطى ثابتة ومتأنية ، حيث كان الرجل المناسب في المكان المناسب في جميع المهام التي أسندت إليه قبل تعيينه والي على جهة سوس ماسة .

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات