الجمعة 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةمجتمعكبار مسؤولي الدولة يرافقون جلالة الملك محمد السادس إلى مدينة الحسيمة.

كبار مسؤولي الدولة يرافقون جلالة الملك محمد السادس إلى مدينة الحسيمة.

النهار24 .

يرافق جلالة الملك محمد السادس بعد وصوله إلى عدد من مدن شمال المملكة، بينها الحسيمة، مسؤولين كبار في الدولة مثل المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، ووزير الداخلية عبد الوافي لفتيت المشرف على الترتيبات الأمنية.

وأضافت يومية “المساء”، في عددها الصادر الجمعة، أن وصول الملك محمد السادس إلى مدينة الحسيمة، واقتران ذلك بحلول الذكرى الـ19 لعيد العرش دفع المتتبعين إلى توقع إعلانه قرارات مهمة، فيما لا تزال التعزيزات الأمنية تتوافد على إقليم الحسيمة، وتحديدا شاطئ بوسكور، الموجود بجماعة إمزورن، والذي يغري ملك البلد.

وكان جلالة الملك محمد السادس، وصل مساء الاثنين، إلى مدينة الحسيمة، بحرا، قادما من مدينة المضيق باليخت الملكي، حيث قضى أسابيع من عطلته الخاصة. وتوجه الملك محمد السادس بحرا إلى مقر إقامته الخاصة بشاطئ بوسكور، الذي يعد واحدا من بين أجمل شواطئ المتوسط نظير مميزات طبيعته الرائعة، التي تجمع بين الماء والطبيعة الخلابة والجبال.

وبحسب ذات المصادر فإن جلالة الملك محمد السادس سيقيم لأيام بالشاطئ المتواجد بالمجال الترابي لجماعة أزمورن، على مقربة من المنتزه الطبيعي للحسيمة. ويعد وجهة الملك خلال العطلة الصيفية

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات