الخميس 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةرياضةصغار نادي مولودية العيون يشاركون في دوري دولي بالرباط .

صغار نادي مولودية العيون يشاركون في دوري دولي بالرباط .

النهار24 .

يشارك صغار نادي مولودية العيون لكرة القدم ، في الفترة ما بين 10 و 12 أبريل 2019 ضمن فعاليات الدوري الدولي المنظم من طرف سطاد المغربي ، والذي سيقام بمدينة الرباط ، و سيعرف مشاركة  من فرنسا واسبانيا وتونس والفتح الرباطي  والمغرب الفاسي والرجاء البيضاوي ونهضة بركان وشباب المحمدية ونادي الذرو. و جمعية سلا والخميسات والجيش الملكي  وفلسطين .
ويمثل الأقاليم الجنوبية  في هذا الدوري الدولي ، صغار نادي مولودية العيون  ، الذي تمكن من تسجيل إسمه ضمن الفرق الوطنية الواعدة من خلال مدرسة كرة القدم التي أنشأها النادي  و التي تسهر على اكتشاف المواهب و صقل قدراتها و مهاراتها في كرة القدم ،، معتمدا في ذلك على إمكانياته الذاتية ودعم رئيس النادي مولود أجف .
وكانت اللجنة المنظمة للدوري الدولي  قد استدعت نادي مولودية العيون ، للمشاركة في هاته المنافسة العالمية بمدينة الرباط ، من خلال فريق صغار النادي ، ويتكون الفريق المشارك من 20 لاعبا ومربيين مشرفين.
وتمكن المكتب المسير لمولودية العيون  برئاسة الشاب مولود أجف من إنشاء نادي مهيكل و متكامل يسهر على تسييره أطر محلية من أبناء مدينة العيون .
و تعتبر مشاركة صغار مولودية العيون الأولى من نوعها وبادرة طيبة تحسب للمكتب المسير الذي  وفر جميع الظروف اللوجستكية والمادية لإنجاح مشاركة أبناء الفريق وكذا توفير حافلة خاصة تابعة  لشركة ctm  التي تنقل عبرها صغار نادي مولودية العيون إلى الرباط .
وينتظر أن تكون مشاركة صغار نادي مولودية العيون ، مشرفة في هذا الدوري الدولي ، ومناسبة أيضا للتعريف بالأقاليم الجنوبية في مجال تكوين ناشئة كرة القدم داخل مدرسة النادي .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات