السبت 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةدرك تملالت يسد منافد كورونا .

درك تملالت يسد منافد كورونا .

النهار24 .

في إطار الإجراءات الإحترازية التي يقوم بها الدرك الملكي لمدينة تملالت للحد من إنتشار فيروس كوفيد 19 ،تم تحويل نقطة المراقبة الطرقية من تملالت إقليم قلعة السراغنة إلى جماعة الطلوح إقليم الرحامنة وذلك لغلق الثغرات الطرقية التي يستخدمها أصحاب النقل السري ،الأولى قدوما من الطريق الوطنية رقم 8 مرورا بدوار قيبال إلى تملالت مباشرة ،والثانية مرورا من دوار التومي إلى تملالت.
ولضرب عصفورين بحجر واحد فإن جماعة تملالت و بتعاون مع جماعة الطلوح تقوم بدورها بتعقيم السيارات القادمة من الطريق الوطنية رقم 8 في نفس النقطة التي يقوم الدرك فيها بالمراقبة ، كما يتم تعقيم جل الشوارع بالجماعة .
نظرا لقلة وعي بعض الناس في الإقليم كما في العالم كله فإن السلطة تقوم بدورها في تملالت بتشديد المراقبة باعتماد أجهزت الدرك تحت قيادة قائد المركز السيد مصطفى العرش وباشا تملالت السيد محمد الهلوس وكذا بمساعدة القوات المساعدة ،وبالتالي تطبق على كل من خالف قوانين الحجر الصحي العقوبات اللازمة وكل هذا لا لشيء إلا لحماية الوطن.
وأخيرا وليس آخرا نتقدم بالشكر لسلطة البلاد بشكل عام وللسلطة المحلية في رأس العين إقليم الرحامنة والمجلس الجماعي تملالت بشكل خاص فردا فردا على مجهوداتهم الجبارة وتضحياتهم لحماية أرضهم ووطنهم الحبيب طالبين من المولى جزائهم أحسن الجزاء .
مواطنينا الكرام فلندع فرحة شهرنا الكريم تكتمل بفتح مساجدنا وصلاة تراويحنا وذكر ربنا ،كل هذا بيد الله سبحانه وتعالى وبيدنا 🌹فلنلزم بيوتنا🌹

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات