الثلاثاء 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار جهويةعامل إقليم بوجدور يشرف على تدشين مجموعة من المشاريع احتفالا بالذكرى 48...

عامل إقليم بوجدور يشرف على تدشين مجموعة من المشاريع احتفالا بالذكرى 48 لعيد المسيرة الخضراء

النهار24 .

شهدت مدينة بوجدور صباح اليوم إنطلاق جملة من المشاريع الواعدة تزامنا و الإحتفالات المخلدة لذكرى 48 لعيد المسيرة الخضراء .

حيث أشرف ابراهيم بن براهيم عامل إقليم بوجدور على تدشين مركز التحدي الفرصة الثانية، بالإضافة إلى وحدات التعليم الأولي بمدرسة الحسن الثاني وكذا تقديم وضعية قطاع التعليم الأولي بالإقليم .

بعدها انتقل الوفد الرسمي اتجاه حي الأمان 1 لزيارة وحدات التعليم الأولي والتي تم انجازها من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

كما قام عامل إقليم بوجدور والوفد المرافق له بتفقد أشغال بناء مركز التنشيط والابداع بحي الأمان 1 المنجز في إطار مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

كما قام الوفد الرسمي بتدشين مشروع إحداث وتشييد مدرسة عبد الله ولد محمدو ، كما قام عامل إقليم بوجدور والوفد المرافق له على الإطلاع لأشغال بناء 10 حجرات دراسية بثانوية بابي الإعدادية بحي التنمية.
كل هذه الأنشطة المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء تجند لإنجاحها رجال السلطة المحلية والأمن الوطني والقوات المساعدة لتأمين مرورها في أحسن الظروف وهو ما تفاعل معه المواطنون الذين حجوا لمواكبة هذه الانشطة رافعين الاعلام الوطنية وصور جلالة الملك محمد السادس نصره الله .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات