الجمعة 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةهذا هو المنتجع الفخم الذي نزل فيه المنتخب بأكادير

هذا هو المنتجع الفخم الذي نزل فيه المنتخب بأكادير

النهار24 .

يرتقب أن تحل بعثة المنتخب المغربي الأول لكرة القدم بمدينة أكادير خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل إجراء المباراتين الوديتين يومي الجمعة 22 مارس والثلاثاء 26 مارس الجاري، أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا، على أرضية ملعب “أدرار” بمدينة أكادير.

في هذا الإطار، علمت الصحيفة الرقمية “النهار24” أن بعثة المنتخب المغرب ستنزل بفندق “فيرمونت” بمنتجع تغازوت باي، الذي يعتبر أكبر منتجع سياحي بالجنوب المغربي.

ويعتبر الفندق أفخم فندق بالمنتجع السياحي “تغازون باي” وأحسنهم من حيث الموقع الجغرافي، حيث يوجد على شاطئ الساحل الأطلسي، ويبعد عن ملعب “أدرار” الذي سيحتضن المباراة بحوالي 25 كلم ومدة نصف ساعة على الحافلة.

يشار إلى أن الناخب المغربي، وليد الركراكي، كشف عن اللائحة النهائية للاعبي المنتخب المغربي الذين سيشاركون في المباراتين الوديتين أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا، والتي عرفت استدعاء ابراهيم دياز وإلياس بنصغير ويوسف لخديم وإلياس أخوماش لأول مرة لحمل قميص المنتخب المغربي، وعودة أشرف داري وسفيان رحيمي إلى صفوف “الأسود”، بينما لم يتم توجيه الدعوة لمجموعة من الأسماء من قبيل العميد غانم سايس وأمين حارث وسليم أملاح لاختيارات المدرب، ثم سفيان بوفال ونصير مزراوي وإسماعيل الصيباري بسبب الإصابة .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات