الجمعة 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةجهاتعامل إقليم بوجدور يعطي الإنطلاقة الفعلية للدخول المدرسي 2017 / 2018 .

عامل إقليم بوجدور يعطي الإنطلاقة الفعلية للدخول المدرسي 2017 / 2018 .

النهار24 .

شهد يوم الخميس 07 شتنبر 2017 إعطاء الانطلاقة الفعلية للدخول المدرسي 2017 /2018 .
الحدث ترأسه عامل عمالة بوجدور السيد ابراهيم بن ابراهيم رفقة رئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس البلدي ومدير المديرية  الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ببوجدور  ، وعدد من رؤساء المصالح الخارجية والأمنية وفعاليات من المجتمع المدني وممثلي المنابر الإعلامية ، وعدد من الأطر الإدارية والتربوية .
حيث كانت الانطلاقة الرسمية الأولى من مدرسة الزرقطوني الابتدائية ، حيث استمع السيد العامل والوفد المرافق له لمجموعة من الشروحات التقنية والإحصائية المقدمة من طرف مدير مديرية التربية الوطنية ببوجدور  حول مستجدات الدخول المدرسي برسم السنة الدراسية (2017 / 2018) ، والأرقام الدالة على التطور الكمي والنوعي لأعداد التلميذات والتلاميذ بمجموع الأسلاك التعليمية بالمديرية ، وكذلك المجهودات المبذولة من طرف المديرية الإقليمية على تعزيز وتوسيع شريحة المستفيدين من الدعم الاجتماعي بالمؤسسات التعليمية .
وأكد أن كل ” تلك الإجراءات العامة بشموليتها تنسجم بالتمام مع رافعات و محاور الرؤية الإستراتيجية للإصلاح (2015/2030) …” . وفي هذا الإطار أشرف عامل اقليم بوجدور على توزيع المحافظ واللوازم المدرسية على تلميذات وتلاميذ مدرسة الزرقطوني في إطار المبادرة الملكية ” مليون محفظة “.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات