الجمعة 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةجهاتتنصيب الدكتور علي الهواري مديرا جهويا للصحة لجهة العيون الساقية الحمراء .

تنصيب الدكتور علي الهواري مديرا جهويا للصحة لجهة العيون الساقية الحمراء .

النهار24 .

أشرف صباح يوم الأربعاء 09 يناير الجاري بقاعة المحاضرات بالمعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة بالعيون الدكتور عبد الاله بوطالب مدير مديرية المستشفيات و العلاجات المتنقلة بوزارة الصحة إلى جانب الدكتور رشيد الصديق رئيس الموارد البشرية بوزارة الصحة و بحضور مناديب وزارة الصحة بالجهة و الأطر الصحية من اداريين و أطباء و ممثلي النقابات على تنصيب الدكتور علي الهواري مديرا جهويا للصحة لجهة العيون الساقية الحمراء خلفا للدكتور رشدي قدار الدي عين مديرا جهويا بجهة سوس ماسة درعة .
و جاء تعيين الدكتور علي الهواري مديرا جهويا لجهة العيون الساقية الحمراء بناءا على اختياره من طرف لجنة الانتقاء بوزارة الصحة بعد إجراء انتقاء بعد أن ترشح لهدا المنصب 5 أطر طبية . و في مستهل كلمته خلال حفل التنصيب أكد الدكتور رشيد الصديق رئيس الموارد البشرية بوزارة الصحة أن قطاع الصحة رغم المجهودات المبذولة من طرف الوزارة الا انها تبقى غير كافية لتقديم خدمات صحية في المستوى نطرا للخصاص في الأطر الطبية مما يستجيب على الوزارة تداركه و ستعمل جاهدة لحل هدا المشكل في العاجل القريب و دلك في تداخل مع جميع الشركاء .
و في كلمة الدكتور عبد الاله بوطالب مدير مديرية المستشفيات و العلاجات المتنقلة بوزارة الصحة هنأ من خلالها المدير الجديد علي الهواري على الثقة التي حطي بها من طرف الوزير بعد تفوقه في عملية الانتقاء متمنيا له التوفيق في مهمته الجديدة كما أوصى جميع العاملين بالقطاع الصحي بجهة العيون الساقية الحمراء على مد يد العون للمدير الجديد حتى يتسنى له القيام بواجبه على ما يرام مبرزا كدلك بضرورة العمل على تقديم احسن الخدمات بالمستشفيات و دلك بحسن الاستقبال بالدرجة الأولى و تقديم نصائح و حسن التواصل مع المرضى و دويهم كما حث مسؤوليي القطاع الصحي من مديري مستشفيات إلى الخروج من مكاتبهم و التواصل مع المواطنين للحد من تعدد شكايات المواطنين .
و في كلمة المدير الجديد الدكتور عالي الهواري شكر في كلمته الوزارة على وضع الثقة فيه كمدير جهوي متمنيا ان يكون عند حسن ظن الجميع مؤكدا كدلك للجميع من أطر طبية و اداريين و إعلاميين ان مكتبه سيكون مفتوحا لهم من أجل التواصل و حسن الإصغاء لان تقديم خدمات صحية في المستوى تستجيب تظافر الجهود من جميع المتدخلين.
و هدا فقد سبق للمدير الجديد عالي هواري ان تقلد مسؤولية مندوب اقليمي بالنيابة بوزارة الصحة بإقليم بوجدور مند 2014 و كان يشغل طبيب رئيس و مدير المستشفى الإقليمي ببوجدور مما يؤكد على أن اختياره جاء بناءا على التجربة التي راكمها كمسؤل اقليمي.
و في ختام هدا الحفل تم تكريم الدكتور جلال امال الدي كان مكلف بالمديرية الجهوية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء بعد انتقال المدير السابق إلى يومنا هدا من طرف اطر و اداريي المديرية الجهوية للصحة و دلك لما كان يتمتع به الدكتور جلال امال.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات