الخميس 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةالظابطة القضائية بولاية أمن أكادير تشن حملة تطهيرية واسعة وتوقف العديد من...

الظابطة القضائية بولاية أمن أكادير تشن حملة تطهيرية واسعة وتوقف العديد من المشتبه فيهم والساكنة تنوه بمجهودات رجال الحموشي .

النهار24 .

تقوم مختلف مصالح الضابطة القضائية بولاية أمن أكادير منذ أشهر ، بسلسلة من الحملات المكثفة بمختلف الأحياء والمناطق الأمنية والمفوضيات التابعة لها، والتي قادت لتوقيف عدد من الأشخاص المبحوث عنهم و المشتبه فيهم المتورطين في قضايا متفرقة، الأمر الذي خلف انطباعا إيجابيا لدى الساكنة.

وحسب مصادر جريدة “النهار 24” الإلكترونية، فإن جل أحياء مدينة أكادير ، تشهد حملات مستمرة ومكثفة من طرف الفرق الأمنية التي تجوب مختلف شوارع المدن عبر الدراجات و السيارات الأمنية و حتى المدنية، كما ركزت حضورها و تواجدها بأهم أحياء المدينة  التي كانت تعتبر في وقت قريب من النقاط السوداء خاصة تلك التي تشتهر بترويج شتى أنواع الممنوعات والسرقة بالعنف من طرف أصحاب الدراجات النارية .

و أضافت المصادر أنه منذ تعيين عبدالعالي المكتاني رئيسا للضابطة القضائية بولاية أمن أكادير ، قامت المصالح الأمنية بالمدينة تحت إشرافه،  بعدد من الحملات التي استهدفت تجار الممنوعات، فضلا على ترصد و تعقب عدد من اللصوص و المشبوهين.

وأبرزت ذات المصادر ، أنه بفضل هذه الجهود المبذولة من طرف جميع العناصر الأمنية ورجال الضابطة القضائية التي يشرف على قيادتها عبدالعالي المكتاني ، جعلت ساكنة مدينة أكادير  تتفاعل بالإيجاب مع الأمر ، حيث عبر المواطنون عن ارتياحهم لمثل هاته الحملات التي تعزز الأمن و ترفع من نسبة الطمأنينة بين الساكنة، منوهين بالعمل الجبار الذي تقوم به مختلف المصالح الأمنية خصوصا خلال الفترة الأخيرة بسبب محاربة وباء كورونا المستجد.

و ختمت مصادر “النهار24” حديثها أن السياسة الاستباقية التي ينهجها عبدالعالي المكتاني رئيس الضابطة القضائية بولاية أمن أكادير ، والحملات المكثفة التي تشرف عليها الفرق الأمنية تحت اشرافه المباشر ، مكنت من القضاء على بؤر و منابع الإجرام والسرقة بشتى أنواعها، و هو ما جعل الساكنة تبارك مثل هاته الحملات و تنوه بالعمل المنجز من طرف رجال “حموشي”، الذين يطبقون شعار الشرطة في خدمة المواطن بحذافره .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات