السبت 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةفن وثقافةزينة الداودية تحصل على "الإقامة الذهبية" في الإمارات

زينة الداودية تحصل على “الإقامة الذهبية” في الإمارات

النهار24 .

انضمت النجمة المغربية زينة الداودية إلى قائمة المبدعين المغاربة من فنانين وصناع محتوى الذين تمكنوا من الحصول على بطاقة “الإقامة الذهبية” بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعربت الداودية عن سعادتها الكبيرة وشرفها بنيل بطاقة “الإقامة الذهبية”، مشيرة إلى أنها حصلت عليها السنة الماضية، لكن ظروفها المهنية لم تسمح لها بالسفر لكي تتسلمها.

واستغلت الفنانة ذاتها الفرصة لتتوجه بالشكر إلى رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بنزايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، إضافة إلى هيئة دبي للثقافة، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب .

وقد حصل عدد من النجوم المغاربة على “الإقامة الذهبية”، من بينهم الفنان نعمان بلعياشي، وحاتم عمور، وبشرى إيجورك، وآخرون. وهذه البطاقة تعتبر تأشيرة إقامة طويلة الأمد، تمنح لحامليها حق الإقامة بالإمارات لمدة خمس سنوات أو عشر سنوات حسب الفئة، وتُجدد تلقائيا في حالة توفر الشروط نفسها.

في سياق آخر، تقوم نجمة الأغنية المغربية الشعبية حاليا بجولة فنية بمختلف مدن دولة الإمارات، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “انتيا ضعيف”، الذي طرحته على شكل “ديو” رفقة النجم الجزائري الشاب بلال.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات