السبت 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةمجتمعتعزيزات أمنية بأكادير استعدادا لاحتفالات رأس السنة.

تعزيزات أمنية بأكادير استعدادا لاحتفالات رأس السنة.

النهار24 : اكادير. 

شرعت المصالح الأمنية بمدينة بأكادير ، في تنفيذ خطتها الأمنية الخاصة باحتفلات رأس السنة الميلادية الجديدة .

وأفادت مصادر مطلعة لـ ” للنهار24 “، أن العناصر الأمنية رفعت من عدد السيارات المجهزة بوسائل التدخل السريع، كما رفعت ولاية الأمن بأكادير  ، من عدد رجال الأمن بالمرافق العامة، وذلك من التعامل مع جميع المواقف الأمنية.

وعاينت “النهار24 “، عدد كبير من السيارات التابعة للأمن الوطني منتشرة في مداخل وكل الشوارع الرئيسية لمدينة أكادير ، وأمام القنصليات الأجنيبة، وكذا قرب الكنائس وجل المراكز الثقافية الأجنبية وبالمنشآت الحيوية بالمدينة.

كما خصصت المصالح الولائية لأمن أكادير ، الخط ال19 الخاص بالتدخل السريع للتبليغ عن كل حالة وذلك في إطار المقاربة الامنية التي تنهجها الإدارة العامة للأمن .

وقد أوضحت مصادر من ولاية الأمن بأكادير ، أنه من ضمن الإجراءات المتخذة، وجود تعليمات لجميع الدوائر الأمنية للعمل في حدودهم الترابية في مختلف مقرات الأمن ومخافر الشرطة على مدار الساعة مع تنظيم حملات تمشيطية مستمرة خلال هذه الفترة الفاصلةقبل حلول رأس السنة.                                                   

وأبرزت المصادر ، أن المصالح الأمنية بأكادير ، مجندة بشكل كامل لحماية حق جميع المواطنين في الاحتفال، مؤكدا أن الخط الأحمر الوحيد، هو السلوكات           الفوضاوية، التي لن يتم التسامح معها بأي شكل من الأشكال.                                                             

 

 

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات