الخميس 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةمجتمعالغراس رئيس جماعة بنمنصور يراسل عامل إقليم القنيطرة بشأن فتح سوق...

الغراس رئيس جماعة بنمنصور يراسل عامل إقليم القنيطرة بشأن فتح سوق مؤقت للحبوب و الماشية بمركز الجماعة .

النهار24 .

وجه محمد الغراس رئيس جماعة بنمنصور  رسالة مطلبية لعامل إقليم القنيطرة من أجل فتح سوق مؤقت للحبوب و الماشية بمركز جماعة بنمنصور مع مراعاة ظروف الساكنة وإعفاء المرتفقين من الصنك المرتبط بهذا السوق.

وأوردت الرسالة الموجهة لعامل إقليم القنيطرة ، أن فتح هذا السوق مؤقتا ، سيشكل المتنفس الأساسي لهذه الساكنة لبيع منتجاتها من رؤوس ماشية والحبوب وسيخفف من الأزمة التي خلفتها جائحة كورونا لهؤلاء الكسابة والتجار .

وإلتمس الغراس ،من عامل الإقليم اتخاذ تدابير من شأنها إحداث متنفس اقتصادي لساكنة جماعة بنمنصور ، من خلال فتح سوق المواشي والحبوب ، من أجل التخفيف من معاناة الساكنة ومساعدتها على تخطي هذه المحنة التي أضرت بها ضررا اقتصاديا واجتماعيا بليغا.

وأوضح الغراس في رسالته الموجهة لعامل القنيطرة ، على أن “الوضعية الوبائية بجماعة بنمنصور ، تعرف استقرارا إيجابيا، إذ لم تسجل أية حالة بالجماعة لحد الساعة .

ونوه الغراس رئيس جماعة بنمنصور ، بـ”مجهودات السلطات المحلية والإقليمية وتضحيات رجال ونساء قطاع الصحة وباقي القطاعات الحكومية الأخرى لمواجهة وباء كورونا”، مشيدا بالتزام ساكنة الجماعة بإجراءات وتدابير حالة الطوارئ الصحية .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات