الأربعاء 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةسياسةالمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة يصادق على لائحة المكتب السياسي الجديدة

المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة يصادق على لائحة المكتب السياسي الجديدة

النهار24 .

قرر المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم السبت، المصادقة على لائحة أعضاء المكتب السياسي الجديدة، المنبثقة بعد المؤتمر الوطني الخامس، لإتمام هياكل الحزب التنظيمية.

وقد جرت المصادقة بالإجماع على اللائحة التي تقدمت بها فاطمة المنصوري المنسقة الوطنية للحزب، أثناء انعقاد أشغال الدورة 28 للمجلس الوطني المقامة بقصر المؤتمرات أبي رقراق بسلا، حيث سردت لائحة تضم 11 عضوا، أوضحت المنصوري بأنهم سينضافون إلى 18 عضوا بالصفة، علاوة على 4 أعضاء آخرين ستحسم فيها قيادة الحزب.

وضمت اللائحة المقترحة من المنصوري كلا من فاطمة السعدي، وفتيحة العيادي، وهدى المغاري، وإيمان عزيزو، ثم علي بلحاج، وهشام الصابيري، وسمير بلفقيه، إضافة إلى عبدو بوعزة، وخالد حاتيمي، علاوة على بادا الشيخ أحمدو، ويونس معمر.

وأفادت المنصوري أثناء تقديم مقترح اللائحة أن هناك فرص يجب أن تعطى لمناضلي من داخل وخارج الحزب المستعدين للانخراط في الحزب، مؤكدة أن اللائحة الجديد على استعداد للاشتغال يوميا لوضع حزب “التراكتور” في المكانة التي يستحق في المقدمة.

وكان الغموض يلف تفاصيل اختيار الأسماء المرشحة للمكتب السياسي لأحد أكثر الأحزاب إثارة في تاريخ المغرب، حيث جرى التحفظ عليها إلى حين إعلانها اليوم السبت في أشغال دورة المجلس الوطني بسلا

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات