الجمعة 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةمجتمعالوزير محمد الغراس يعين رئيسا جديدا لديوانه.

الوزير محمد الغراس يعين رئيسا جديدا لديوانه.

النهار24 .

في إطار الدينامية الجديدة التي ينهجها محمد الغراس كاتب الدولة المكلف بالتكوين المهني للرفع من مستوى عمل قطاع التكوين المهني وضخ دماء جديدة في شرايينه.

وفي هذا الاطار فقد عين الوزير الغراس السيد حكيم الصادقي رئيسا جديدا لديوانه قادما من وزارة التربية الوطنية .

 و يأتي هذا التعيين تماشيا مع سياسة القرب التي ينهجها الوزير الغراس وإيمانه بروح الفريق الذي يومن به في طريقة الاشتغال والتعامل داخل الإدارة وخارجها ،مع مراعاة الاحترام التام لمسؤولي القطاع و لأطره وكل الفاعلين والشركاء ..
وقد أكدت مصادر مقربة أن الوزير الغراس الذي يتنقل على متن سيارة داسيا بين مقر سكناه بالقنيطرة وبين الوزارة بالرباط ويستعمل الدراجة في نهاية الأسبوع ، يحرص أشد الحرص في تعامله وعمله على تفاصيل الانسجام والتواصل والاحترام بعيدا عن التحكم والعجرفة وقد عرف بكل هذه الخصال وهو يتقلد عدة مناصب في تسيير الإدارة.

هذا وقد ترك هذا التعيين استحسان جميع أطر كتابة الدولة المكلفة بالتكوين المهني منوهين في ذات الوقت بحسن خلق الوزير الغراس وتفانيه في خدمة قطاع التكوين المهني .

كما أسر مصدرنا أن مدير الديوان الجديد شخص خلوق ويحضا باحترام الجميع. كما أنه مقرب جدا من الغراس وعاش مع هذا الأخير كل المحطات الهامة في حياته. وقال كذلك أنه يشبه كثيرا كاتب الدولة في بساطته وقربه من الجميع.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات