الجمعة 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةمجتمعأمن أكادير في جاهزية ويقظة غير مسبوقة لتأمين إحتفالات رأس السنة بالمدينة...

أمن أكادير في جاهزية ويقظة غير مسبوقة لتأمين إحتفالات رأس السنة بالمدينة .

النهار24 .

شرعت ولاية أمن أكادير  في نهج خطة أمنية غير مسبوقة بالولاية حيث استنفرت جميع أجهزتها خلال هذه الأيام لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية التي ستشهدها بعض الفنادق الفخمة التي تقيم حفلات بالمناسبة، إضافة إلى بث الطمآنينة بين المواطنين.

ولوحظ بشكل واضح كثافة الدوريات الأمنية التي تمشط مختلف الشوارع والأزقة المحيطة بالمناطق الحساسة والمؤسسات الفندقية، وذلك تحسباً لأي مخاطر إرهابية.

ويأتي نهج الأجهزة الأمنية بأكادير  لخطة تأمين المنشآت السياحية ومختلف شوارع وأحياء المدينة ، استكمالا للاستراتيجية التي كان والي أمن أكادير قد شرع فيها منذ مدة طويلة حيث انعكست بشكل ناجح على الواقع الأمني بالمنطقة التي انخفظت فيها نسبة الجريمة بشكل قياسي في الوقت الذي ارتفعت فيه معدلات الاحساس بالأمن، وهو الأمر الذي يلاحظه زوارها بشكل واضح.

وكان تقرير نشرته إحدى الجرائد الفرنسية قد صنفت في وقت سابق مدينة أكادير ، كمدينة آمنة تنصح بزيارتها من طرف السياح الأجانب.

وتعتبر مدينة أكادير من الوجهات المفضلة للسياح الأجانب لقضاء فترات العطل والأعياد نظرا لقربها الجغرافي من القارة الأوروبية وكذا لما تنعم به من سحر في طبيعتها المتنوعة ، وأضيف لهذه المعطيات النجاح الأمني الذي وضع عناوينه الرئيسية والي أمن أكادير بمساعدة فريقه من رؤساء المصالح وعناصر الأمن من مختلف الرتب.

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات