السبت 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةمجتمعمحمد الغراس كاتب الدولة المكلف بالتكوين المهني ضيف شرف حفل التخرج لطلبة...

محمد الغراس كاتب الدولة المكلف بالتكوين المهني ضيف شرف حفل التخرج لطلبة جامعة الاخوين الفوج 21 .

النهار24 .

أقيم يومه السبت حفل تخرج طلبة جامعة الأخوين بافران الفوج21 بحضور آمنة بن خضراء كاتبة عامة لمجلس الأمناء نيابة عن الجواهري والي بنك المغرب ورءبس مجلس الامناء ومحمد الغراس كاتب الدولة المكلف بالتكوين المهني نيابة عن وزير التعليم وخريج جامعة الاخوين سابقا وعبد الحميد المزيد عامل اقليم افران واوعويشة ادريس رئيس الجامعة و حمو اوحلي رئيس المجلس الاقليمي وكاتب الدولة في التنمية القروية والعربي بن العربي عضو مجلس الامناء ..وفي كلمة للسيدة أمينة بنخضرة التي رحبت بالحضور و خاصة السيد محمد الغراس الذي اعتبرته ضيف شرف خاص ليس لمساره المهني المتميز فقط بل لكونه كان ينتمي إلى الجامعة ضمن فوج 1999 .
بعدها ألقى الكلمة السيد إدريس أوعويشة رئيس جامعة الاخوين حيث قدم المسار المهني والمناصب التي تقلدها الأخ محمد الغراس حيث أشار إلى أن محمد الغراس و هو طالب كان أول رئيس لحكومة الطلبة بجامعة الأخوين (student government) فبعد مرور18 سنة يقول رئيس الجامعة تم الإنتقال من رئاسة حكومة الطلبة المحلية إلى عضو بالحكومة المغربية .

وفي معرض كلمة للأخ محمد الغراس وجهها لخريجي فوج 2018 أكد بأهمية الإنخراط في محيطهم المهني والاجتماعي وأن يكونوا حاملي لقيم التضامن والتسامح والتعاون. كما عليهم الانخراط الفعال في تنزيل النموذج التنموي الجديد و أسدى كذلك مجموعة من النصائح للطلبة من قبيل الثقة في النفس و رفع التحدي و استثمار كل الامكانات و القدرات التي تلقوها في الجامعة في الحياة العملية لتحقيق التنمية المجتمعية.

ويعتبر محمد الغراس كاتب الدولة المكلف بالتكوين المهني المثال الحي والقدوة لطلبة جامعة الأخوين بعد المسار المهني المتميز الذي كونه مند تخرجه من جامعة الأخوين ؛ وحضوره لحفل التخرج لفوج 2018 ترك آثار إيجابية في نفوس إدارة الجامعة والطلبة المتخرجين .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات